-->

الأربعاء، مارس 12، 2014

ايام كاجيرو الفصل الاول تحميل و اون لاين

Mekaku City Actors هو انمي جديد من الإنتاج Shaft ومن إخراج Shinbo Akiyuki (من اعماله Bakemonogatari و Mahou Madoka) و Jin (كاتب ومؤلف موسيقي Vocaloid) سيكون المسؤول عن النصوص.
الانمي مقتبس من سلسلة أغاني Vocaloid شهيرة من تأليف Jin (يعرف بإسم Shizen no Teki-P) وتسمى بـ Kagerou Project. إحدى أغاني السلسلة هي Kagerou Daze وهي أشهر أغنية له ونسبةً لهذه الأغنية حصلت السلسلة على إسمها. الانمي تحت تصنيف خيال علمي، كوميديا، رومانس وخارق لطبيعة وتم تحديد تاريخ عرضه وسيكون في أبريل اي ربيع 2014.
القصة تدور حول “شينتارو كيساراغي” NEET الذي أبقى نفسه معزولاً في غرفته لمدة سنتان. عاش حياته بشكل عادي حتى قابل فتاة على الإنترنت تدعى “أينيه” والتي تظهر بشكل متخفي على شاشة حاسوبه منذ سنة عندما قام شخص بإرسال له إيميل مريب. في يوم من الأيام، تعبث “أينيه” بحاسوب “شينتارو” الخاص وتجعله يخرج خارج غرفته لأول مرة منذ سنتان فـ ما الذي فعلته يا ترى؟
حتى الأن تم الإعلان عن ثلاثة شخصيات ومؤديين أصواتها، سيتم الإعلان عن المزيد في كل أسبوع وسيتم تحديث القائمة. إليكم الشخصيات ومؤديين الأصوات التي أُعلن عنها حتى الأن:
Kana Asumi بدور Ene / أينيه
Kana Hanazawa بدور Mary / ماري
Mamoru Miyano بدور Konoha / كونوها
Nanami Kashiyama بدور Momo / مومو
Shinnosuke Tachibana بدور Kano / كانو
والجدير بالذكر أن المشروع حصل مسبقاً على سلسلة روايات ومانجا تنشر منذ 2012 وحتى الأن وتحمل عنوان Kagerou Days. الرواية من كتابة Jin ومن رسم Shidu. والمانجا من كتابة Jin مرة آخرى و رسم Satou Mahiro.

تحميل المانجا هنا



مشاهدة اون لاين









































عن الكاتب

هناك 3 تعليقات:

  1. اذا تبي مساعدة بالتبيض ~

    ردحذف
    الردود
    1. نعم اريد ولكن هستشير المترجم اولا
      الحقيقة هناك من طلب من المترجم هذا ولكن لم ياتي اي رد لان كان عنده امتحانات ولكن شكرا لك علي المساعدة
      اذا اردت انضم للكتابة معي اكتب بريدك في التعليق او ارسليه برسله علي mohammed.1ibrahim.2jiddawi.3@gmail.com
      سيتم ارسال رسال لك للانضمام معي وشكرا ^_^

      حذف

--------